
نفذت مؤسسة سمارت “زيرك” للتنمية المجتمعية حملة توعوية في مدينة الرقة حي الفرات، تحت عنوان ” العودة للمدرسة”، بتاريخ 21 و 22 و 23 أيلول 2025، وتم استهداف 155 من الرجال و215 من النساء و201 من الأولاد و249 من الفتيات.

حيث جاءت هذه الحملة استجابةً للحاجة المتزايدة إلى تعزيز الوعي بأهمية التعليم، ودعم الأطفال واليافعين في استئناف تعليمهم ضمن بيئة آمنة ومحفزة، وتقديم الدعم النفسي والاجتماعي للطلبة وأسرهم.

وسعت الحملة لعدة نقاط هامة منها جلسات توعية لأهالي الحي، وجولات على المنازل والمحال التجارية في الحي .توزيع بروشورات توعوية بلغ عددها 300 بروشور، وتعليق لوحات فليكسات توعوية بلغ عددها 10 في الأماكن الحيوية.
